الأحد، 8 يوليو 2012

يوماً ما - 20

اليوم لا أشعر بالرغبة في الكتابة اطلاقاً .. لا أعلم لما .. ربما لأني راضية نوعاً ما .. أو لأنه ليس هناك ما يقال .. هل هذا هو من الصدام بيني و بين نفسي و لم ينتهي بعد .. أم ان الكتابة بدفتري لم تعد تجدي ... !

احتارت اناملي ماذا تفعل .. هل أكتب قصة تعبر عن حالتي تلك كعادتي ؟ .. أم أريح قلبي من الهذيان و أفعل شيئاً آخر ..
ماذا يحدث لي .. ؟؟
و ما تلك الحالة من اللاشيء التي تعتريني .. ؟؟
و أين هو الشيء الذي يلهمني لأكتب .. هل فقدته ؟ .. هل ذهب .. ربما أغضبته .. ! لا أعلم .. 

التقيت ببعض الأشخاص اليوم .. و شعرت بأن هناك شيئاً ما سيحدث لي .. و لكن من ؟ ماذا ؟ لا أعلم حقاً لا أملك سوى الانتظار .. 
آآآه لكم أكره هذا الاحساس القاتل الذي لا يوصف .. هو أيضاً لا يصف شيئاً عما بداخلي .. 
ليس بداخلي شيئاً بالواقع ... ! 
فأنا بخير .. 
ربما هناك جديداً بحياتي يقلقني .. 
أنا قلقة ! و لكن بخير .. 

سأصبح بخير .. !! .. يوماً ما سأتذكر تلك اللحظات .. و هذه الحالة و أضحك .. يوماً ما ستكون الفرحة بطلة أحداث يومي .. 
يوماً ما سأكون بخير .. سانسى .. 

ماذا .. ؟!
أنا أكتب .... !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق